recent
أخبار ساخنة

افضل ايباد للعبة ببجي 90 فريم والآخر 120 سعر لا يصدق في 2023

Admin
الصفحة الرئيسية

لعبة ببجي من الالعاب الاكثر إثارة في عالم الالعاب ويشير مستخدمي هذه اللعبة أن أفضل اداء سيقدمة الايباد، وذلك لأن عدد فريماتايباد آبل  يتخطي 90 ومن الممكن أن يصل إلي 120 من الفريمات، من الجدير بالذكر أننا قررنا اليوم الحديث عن افضل ايباد للعبة ببجي سواء عادي أو pro ولكن لن نتحدث عن تجربة تابلت العديد من الشركات وذلك لأن آيباد ابل يتفوق عليهم في منظور اللعبة والجرافيك ومعالج فائق الجودة، لا تستطيع الشركات مثل samsung وشاومي و هواوي و android بصفة عامة  المنافسة مع الآيباد apple.

افضل ايباد للعبة ببجي

ما هو الايباد الذي يدعم 120 فريم

آيباد pro  برو 11 إنش (2021) من آبل هو جهاز متقدم يتميز بتصميم أنيق وأداء قوي. يعمل بنظام التشغيل iOS 14 ويأتي بسعة تخزين 128 جيجابايت، مما يوفر مساحة كبيرة لتخزين البيانات والتطبيقات.

نستطيع من خلال ايباد ipad pro  لعب لعبة ببجي موبايل بـ افضل جودة وفريم حيث سيمكنا من اللعب 120 فريم وهذه الجودة تعتبر أفضل جرافك في ببجي موبايل كما يعتبر ايباد pro من الاجهزة القوية في الاستريم، ومع ذلك تستطيع الظهور هاند كام، كما توفر آبل ميزة خروج صوت اللعبة وصوت الاستريمير يعتبر أفضل ايباد للعبة ببجي موبايل بسنة 2023 من حيث الفئة السعرية ايباد رح يعطيك اداء ممتاز بلعبة ببجي وارخص ايباد للعبة ببجي موبايل بسنة 2023 ايباد برو

 يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل ترو ديبث وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل بزاوية عريضة وزاوية فائقة الاتساع، مما يتيح التقاط صور وفيديوهات بجودة عالية. الجهاز مزود بشاشة بحجم 11 بوصة توفر تجربة مشاهدة ممتازة. يتميز الجهاز بواجهة صاعقة للاتصال السريع والفعال. يعتبر هذا الجهاز الجيل الثالث من سلسلة آيباد برو، وهو مصمم للكبار ويتميز بتصميم أنيق ومتطور. يتوفر باللون الرمادي الفلكي، مما يضفي عليه مظهرًا أنيقًا ومتطورًا.

ما هو الايباد الذي يدعم 90 فريم

تعتمد لعبة ببجي موبايل علي قوة معالج الجهاز المستخدم في اللعب لذلك في هذا المقال سوف نوضح لكم افضل وارخص ايباد للعبة ببجي موبايل وهو آيباد ميني 2021 الجديد افضل ايباد يستحق الشراء من آبل هو جهاز متطور يتميز بشاشة ليكويد ريتينا بحجم 8.3 بوصة مع ترو تون ونطاق واسع من الألوان، مما يوفر تجربة مشاهدة مذهلة. يعمل بشريحة A15 بيونيك التي تحتوي على محرك عصبي، مما يجعله قويًا وسريعًا. يتميز بخاصية التعرف باللمس لمصادقة آمنة وخدمة ابل باي. يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع مركز التركيز. يأتي بسعة تخزين 64 جيجابايت ويعمل بنظام التشغيل iOS. الجهاز متوفر باللون الأرجواني وستار لايت والبينك ورمادي سبيس. يتميز بواجهة USB من النوع C للاتصال السريع والفعال. يعتبر هذا الجهاز الجيل السادس من سلسلة آيباد ميني، وهو مصمم للكبار ويتميز بتصميم أنيق ومتطور.

سعر هذا الجهاز 767 دولار علي امزون، يعتبر هذا الجهاز من الاجهزة القوية للعبة ببجي موبايل حيث من رائي الشخصي انه افضل ايباد يستحق التجربة ايباد رح يعطيك اداء ممتاز.

google-playkhamsatmostaqltradent