recent
أخبار ساخنة

مزهل ! آبل توفر ايباد يشغل ببجي 90 فريم اسرع iPad في الالعاب بسعر رائع

Admin
الصفحة الرئيسية

 عزيزي لاعب ببجي موبايل سنتعرف في هذا المقال عن ايباد يشغل ببجي 90 فريم حيث يهتم العديد من محبي الالعاب وخاصه لعبه ببجي موبايل بانواع الايباد التي تعمل بكفاءه على لعبه ببجي موبايل وذلك بسهوله مواجهه الاخصام كما نعلم ان كلما ارتفع عدد الفريمات ازدادت نسبه نجاحك في التفوق على الخصمه لذلك نحن في مقالنا هذا افضل ايباد يشغل لعبه ببجي موبايل 90 فريم.

شاهد ايضا  ايباد يشغل ببجي 60 فريم

ايباد يشغل ببجي 90 فريم

ايباد يشغل ببجي 90 فريم وياتي بمسمى iPad pro 2022 يأتي بمواصفات الآتيه:

  • رامات 128
  • نوع التشغيل IOS
  • حجم شاشة 12.9 بوصة
  • بسعر جنيه‎24,999.‎00‏
كما ذكرنا لكم ان هذا الايباد مواصفات جميله تستطيع من خلاله تشغيل ببجي موبايل 90 فريم بدون اي مشاكل ومواجهه الاخصام والتغلب عليهم بسهوله وذلك بسبب مواصفات التقنيه الخاصه بهذا الجهاز الذي يعمل بكفاءه عاليه امام باقي الاجهزة.

مواصفات ايباد يشغل ببجي 90 فريم

ايباد يشغل ببجي 90 فريم


ياتي جهازنا اليوم بمعالج ان 12 والذي يعتبر من افضل المعالجات التي تعطيك اداء قوي في لعبه ببجي موبايل وليس فقط ببجي موبايل بل العديد من الالعاب القويه التي تحتاج الى جهاز بمواصفات خياليه فيعتبر ايباد برو  22 من الاجهزه القويه التي يمكنك الاعتماد عليها كليا ومواجهه الاخصام بدون اي مشكله الايباد بخاصيه الفيس عاد التي تجعلك فتح جهازك ببصمه الوجه كما ياتي واي فاي قوي ومن الجميل في هذا الجهاز انه يحتوي على مكان لادخال شريحه بيانات فانه لا يعتمد على الواي فاي فقط بل يوجد منفذ لدخول شريحه البيانات حيث تستطيع اللعب عن طريق البيانات الخلويه.
ياتي جهادنا اليوم برام 6 والذي يجعل من الجهاز اداء قوي في التصفح بين الالعاب كما يمكنك عمل بث مباشر اثناء اللعب وهذا ما صنع الضحى في الفقره التاليه.

عمل بث مباشر من ايباد يشغل ببجي 90 فريم

تستطيع انشاء بث مباشر من خلال الايباد عن طريق قطعه اوتو جي وسوف نطرح عليكم صور لهذه القطعه الممتازه التي تستطيع استخدامها اثناء تصويرك للبث المباشر فهذا يجعل الامر اكثر متعه.


google-playkhamsatmostaqltradent