recent
أخبار ساخنة

مواعيد فتح البورصات العالمية بتوقيت الجزائر

Admin
الصفحة الرئيسية
عندما نتحدث عن البورصات فيمكننا الجمع ما بين السلع والمنتجات الغذائة، والعملات الرقمية وهذا ما يهمنا في هذا المقال، لان تداول العملات الرقمية من أفضل الارباح التي يمكنك تحقيقها من التداول، علي سبيل المثال وليس الحصر عملة الفوريكس، حيث تعتبر عملة الفوركس من العملات التي تعمل بمعدل 24 ساعة يومياً بمعدل 5 ايام في الأسبوع، ولكن هل كل الاوقات تربح هذا ما ستجيب عليه هذه المقالة.

مواعيد فتح البورصات العالمية

يمكن أن يكون تداول العملات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع فرصة جيدة للمتداولين، لكن هذا لا يعني أن جميع فترات التداول ستقدم فرصًا متساوية. فهناك فترات تعد أكثر نشاطًا وتقدم فرصًا أفضل لتحقيق الربح. لذلك، يعتبر فهم المزايا والعيوب لكل فترة من فترات التداول أمرًا حيويًا لنجاح تداول الفوركس في البورصات العالمية.
وهذه الصورة توضح مواعيد فتح البورصات 
مواعيد فتح البورصات العالمية بتوقيت الجزائر



قد يقوم بعض المتداولين باستخدام الإكسبيرت (Expert) أو التداول الآلي، والذي يعتمد على برمجيات تنفذ الصفقات وتغلقها وفقًا لإشارات محددة على المنصة. ومع ذلك، فإن استخدام هذا الأسلوب ليس دائمًا مفيدًا، حيث أن العقل البشري يمكن أن يكون أكثر ذكاءً من البرمجيات، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالمال. لذلك، فإننا لا ننصح باستخدام التداول الآلي.

تجنب هذا الوقت في التداول

تعرف جلستي سيدني وطوكيو بأنهما الفترة الأكثر هدوءًا وصمتًا، إذ تمتد لمدة 10 ساعات، ويكون حجم التداول ضعيفًا جدًا خلال هذه الفترة. لذلك، يُعتبر هذا الوقت مناسبًا للاستراحة من التداول، نظرًا لعدم وجود فرص كثيرة للتداول.
ومن الممكن أن يكون هذا الوقت مناسبًا لاستخدام أنظمة المضاربة على أزواج العملات التي تتحرك بشكل جانبي خلال هذه الفترة، أو للاستعداد لافتتاح الجلسة الأوروبية التي تعتبر فترة نشطة وتقدم فرصًا أفضل للتداول.
google-playkhamsatmostaqltradent