recent
أخبار ساخنة

شرح موقع التعدين السحابي genesis لربح 100$ يوميا

Admin
الصفحة الرئيسية

 التعدين السحابي هو تعدين العملات الرقمية بدون ادوات تعدين بمعني أنك لن تحتاج الي ادوات للتعدين حيث من المعروف ان التعدين محظور علي بلدان كثيرة بسبب استهلاكة للكهرباء، فيعتبر التعدين السحابي هو الحل الانسب للدول العربية واليوم نقدم لكم شرح موقع التعدين السحابي genesis والذي تستطيع من خلاله تعدين العملات الرقمية.

شرح موقع التعدين السحابي genesis

مبدئيا يجب علينا بعد الدخول علي الموقع genesis ان نقوم بعمل تسحيل حساب جديد 
نقوم بأدخال بريد الكتروني ثم ندخل كلمة سر قوية بعد ذلك نقوم بتكرار كلمة السر.
بعدما قمنا بعمل تسحيل حساب جديد الان نجد لوحة تحكم مليئة بالآدوات التي سوف أشرحها لكم في السطور التالية 
هذه هي الادوات واول اختيار وهذا يعني خطط الإستثمار ومن ضمن هذه الخطط كالآتي
هذه هي الخطط المتاح الاشتراك بها لنبدأ الربح.
تنبيه !! دائما ننوه علي عدم استثمار جميع أموالك في شئ واحد يجب علينا ان ننوع علي سبيل المثال لدينا 100$ يتم تقسيمها علي جزئين جزء نضعه في تداول العملات الرقمية وجزء آخر نضعه لشراء ذهب.

 كيفية حساب الربح من موقع التعدين السحابي genesis

يمكننا حساب الربح من خلال عدة طرق بسيطة:

  1. ندخل علي موقع حاسبة الربح.
  2. نقوم بتحديد الخطة التي اخترتها للإستثمار.
  3. سوف يوضح لك القيمه الربحيه.
بالنسبة للخطط أول خطة تبدأ بسعر  22.49 USD وهي خطة مدي الحياه، بينما الخطة الثانيه تبدأ بسعر 53.97 USD وهذه الخطة لمدة سنه، بينما الخطة الثالثه والاخيرة تبدأ بسعر 24.00 USD وهي أيضا لمدة سنه.

ما هي شركة Genesis Mining

تأسست Genesis Mining في نهاية عام 2013، وهي الآن تعتبر الشركة الرائدة في تعدين العملات الرقمية السحابية متعددة الخوارزميات، بفضل أكثر من مليوني مستخدم حول العالم. تدير الشركة العديد من مواقع التعدين في أوروبا وأمريكا وآسيا، وتوفر دفعات يومية من العملات الرقمية خلال الخمس سنوات الماضية. وقد أثبتت الشركة جدارتها في التعامل مع العملاء بالتزامها بتلبية الخدمات والوعود التي تقدمها، مما جعلها مصدراً موثوقًا به للغاية. وتسعى الشركة باستمرار لتحسين نظامها والعمل على حل المشاكل التي تطرأ، ولذلك فقد عينت فريقاً مخصصاً يعمل على مدار الساعة لضمان تلقي جميع الدفعات في الوقت المحدد.
google-playkhamsatmostaqltradent