recent
أخبار ساخنة

افضل شركات التعدين السحابي لعام 2023

Admin
الصفحة الرئيسية

 التعدين السحابي هو مستقبل التعدين، وذلك لان التعدين السحابي يوفر تكاليف شراء ادوات التعدين عليكم، وانا اشبه التعدين السحابي بالاستثمار أو إيداع اموال في بنك والاستفادة من الفوائد، حيث إذا وضعت مبلغ معين في البنك تجد فوائد بقيمة ٨٪ من القيمة التي وضعتها، كذلك التعدين كلما وضعت مبلغ أكبر في الايداع استنتجت عملات أكثر، هذه هي الإستراتيجية، ومن خلال السطور التالية سوف نوضح لكم افضل شركات التعدين السحابي.


افضل شركات التعدين السحابي

شركات التداول كثيرة جدا ولكن من خلال مقال اليوم سنوفر لكم قائمة بأفضل الشركات في مجال التعدين السحابي:

  • شركة binance

هي شركة تم إنشاؤها سنة 2019 في مجال التداول، وتعتمد التعدين السحابي، وتوفر أكثر من خطة لتستطيع الإختيار من بينهم، كما انها تعتبر شركة آمنة من حيث الآموال وتحد بها جميع وسائل الدفع.

  • شركة Genesis Mining

تُعتبر شركة Genesis Mining واحدة من أكبر شركات التعدين السحابي في العالم، حيث تُقدم خدمات بيع عقود تعدين العملات الرقمية، بما في ذلك عملة البيتكوين. تُشارك الشركة بنشاط في مجتمع البيتكوين.

  • شركة HashFlare

يُعد موقع Hashflare واحدًا من أشهر مواقع التعدين السحابي، حيث يتيح هذا الموقع للمستخدمين شراء عقود سنوية لتعدين العملات الرقمية، وعلى رأس هذه العملات تعدين البيتكوين.

تعدين العملات الرقمية البتكوين

يعتبر تعدين العملات الرقميه من اسوء مخاطر الاستثمار، وذلك بسبب تقلبات السوق التي تحدث، ولكن نود ان نخبركم ما هي تقلبات السوق، تعتبر تقلبات السوق من اسوء الاشياء التي تحدث لمستثمر التعدين السحابي سوف نضع لكم مثال علي تقلبات السوق.

استثمرت 200$ في التعدين السحابي وبعد فترة التعدين التي تتجاوز ستين يوم نجد ان عملة البتكوين قد أنخفض سعرها فبتالي ستجد خسارة في هذه الصفة لذلك يتوجب عليك فهم ودراسة السوق قبل بدأ التعدين.

google-playkhamsatmostaqltradent