recent
أخبار ساخنة

جهاز لتبريد الايفون اثناء اللعب ببجي وكلوفديتي

Admin
الصفحة الرئيسية

 اليوم اتيت اليكم بفكره جديده ستجعلك تلعب العاب قويه مثل لعبه ببجي موبايل ولا بتكلف دي دي والعاب اخرى كثيره بدون العناء من السخونه في الهاتف فمن الجدير بالذكر ان السخونه التي تتولد في الجهاز اثناء اللعب تجعل اللعب بطيء حيث تقلل من كريمات الهاتف فبدلا من ان تلعب بستين كريم سوف تلعب باربعين ان اطرح عليكم هذا الجهاز الرائع الذي يقوم بتبريد الهاتف اثناء اللعب لتلعب على كامل فريماتك بدون اي صعوبه تابع معي هذا المقال لنتعرف على هذا الجهاز الرائع.

ما هو جهاز التبريد للايفون

جهاز التبريد هو الجهاز يتم وضعه خلف الهاتف ويقوم بتبريد الهاتف من السخونه وهذا الجهاز يعمل اثناء لعبك ولكن عنده تصفح السوشيال ميديا مثل الفيسبوك والواتساب والعديد من المواقع الخاصه لا نحتاجه لان هذا الجهاز مخصص فقط للالعاب لان الالعاب تحدث خلل في الحراره لذلك سوف نحتاج الى هذا الجهاز الرائع الذي يعمل بمنفذ يو اس بي فقط.

صور الجهاز تبريد الايفون اثناء اللعب

صافي نوضح اليكم ادت صور من جهاز تبريد الايفون يمكنك رؤيته خلال هذه المقاله اليكم الصور
جهاز لتبريد الايفون اثناء اللعب ببجي وكلوفديتي

هذه هي صور مستوحاه من الطبيعه لجهاز تبريد هاتف الايفون والاندرويد كذلك سوف نطرح عليكم طريقه شراء هذا الجهاز وافضل سعر من خلال البلاك فرايدي واليكم المزيد.

كيفيه شراء جهاز تبريد الايفون من خلال امازون

يمكن انا شراء هذا الجهاز من خلال امازون عن طريق الذهاب الى موقع امازون وكتابه مبرد جهاز الايفون في بحث امازون سوف نلاقيه عده اجهزه يجب علينا اختيار الجهاز الموضح في الصور اعلاه فان هذا الجهاز هو افضل جهاز لتبريد الهاتف المحمول من السخونه.


google-playkhamsatmostaqltradent