recent
أخبار ساخنة

هاتف قوي في لعبة ببجي موبايل بدون تقطيع 2022

Admin
الصفحة الرئيسية

 الكثير من يبحث عن هاتف جيد حيث ان من المعروف ان لعبه ببجي موبايل تحتاج الى هاتف قوي لكي تعمل بصوره جيده على الهواتف المحموله لذلك نقدم اليكم اليوم افضل هاتف تستطيع اللعب عليه لعبه ببجي موبايل قوي جدا لذلك سنعتمد على هذا المقال في بحثنا اليوم عن هاتف قوي يعمل بكفاءه على لعبه ببجي موبايل.

تعتمد لعبه ببجي موبايل على سته من الوضعيات المختلفه فيمكنك اللعب على 20 فرين ومن ثم هناك 30 فريم وهناك 40 فريم ومن ثم هناك 60 فريم وهذا ما يخص مقالنا اليوم على العلم ان هناك 90 فريم وهذا يجعل الهاتف يسخن للغايه فنحني مقالنا اليوم في الهواتف التي تدعم 60 فريم.

هاتف قوي يدعم 60 فريم وسعره رخيص

في هذا الفقره سوف نتعرف على افضل هاتف يقوم بتشغيل لعبه ببجي موبايل على 60 فرين بدون تقطيع وفي الحقيقه انه رخيص جدا يمكننا استخدام هاتف شاومي ريدمي نوت 8 برو كابفضل معالج في الفئه الثانيه من 150 دولار الى 200 دولار حيث يعتبر هذا الهاتف من اقوى هواتف شاومي في الفئه السعريه هذه.
ولكن اذا كنت تريد هاتف بقيمه 300 دولار فهذا يجعلني اتحدث على هاتف ايفون 8 بلس يعتبر هذا الهاتف من اقوى الهواتف التي تشغل لعبه ببجي في هذا الفئه الثانيه ومن المعلوم انه ايفون 8 بلس يمكنك تسجيل اللقطات اثناء اللعب بدون تقطيع فهناك العديد من اليوتيوب الذين يستخدمون هاتف ايفون بلس اسماء اللاعب في لعبه ببجي موبايل لذلك انا ارجح هذا الهاتف وبقوه للعبه ببجي موبايل.

استخدام خصومات جوميا ونون

يمكننا استخدام الخصومات العظيمه التي تقدمها لنا مواقع البيع مثل موقع نون و جوميا وامازون وجرير والعديد من المواقع فهذه المواقع تقدم لنا خصومات رائعه في كل شهر فيمكننا استخدامها في شراء هاتف ايفون 8 بلس حيث كما قلنا في الفقره السابقه ان هذا الهاتف افضل هاتف للعبه ببجي موبايل لهذه الفئة السعرية.

كيف تشغيل لعبه ببجي على الهاتف بدون تقطيع

اسماك العديد من يسال هذا السؤال وهو كيف نقوم باستخدام الهاتف في لعبه ببجي بدون تقطيع وهذا ما يجعلنا ان نرتب لكم الخطوات التي يجب عليك فعلها لكي تستطيع تشغيل لعبه ببجي موبايل بدون تقطيع على الهواتف سواء كان هاتفك اندرويد او ايفون.
  • في البدايه يجب علينا ان نقوم بتعطيل جميع البرامج التي تعمل في الخلفيه مثل فيسبوك والماسنجر والانستغرام والواتساب والتيك توك.
  • يجب علينا تحميل تطبيق لمسح الملفات الغير مرغوب فيها.
  • استخدام مبرد لتبريد الهاتف لان الهاتف يسخن اثناء اللعب.

احذر من هذه الطرق التي تدمر الهاتف اثناء اللعب

هناك بعض الاشياء التي تدمر الهاتف الخاص بك اذا فعلتها اثناء اللعب وهي كالاتي:
  1. لا تلعب اثناء شحن الهاتف الخاص بك.
  2. لا تقوم برفع كفاءه الرسومات الجرافيكيه.
  3. لا تلعب على الهاتف وهو سخن او في درجه حراره عاليه.
  4. اهتم دائما بعدم وضع الشاحن اثناء استخدام الهاتف سواء اثناء اللعب او غير ذلك.
كان هذا مقالنا اليوم الذي شرحنا فيه افضل هاتف او هواتف تشغل لعبه ببجي بدون تقطيع في الفئات الساريه الرخيصه التي تكون في تناول الجميع.
google-playkhamsatmostaqltradent