recent
أخبار ساخنة

ارخص ايفون يشغل ببجي موبايل 60 فريم سعره كالأتي

Admin
الصفحة الرئيسية

 لديكم في هذا المقال ارخص ايفون يشغل ببجي موبايل، حيث انت تريد ان تلعب ببجي موبايل، ولا تريد تقطيع في اللعبه كما انك تبحث عن شئ قوي أيفون يؤدي الغرض، حيث ان iPhone من المعروف انه قوي في ببجي موبايلؤ ولكن اليكم افضل آيفون سريع في ببجي موبايل 60 فريم بدون تسقيط او لاج في اللعبة.

ارخص آيفون شغل ببجي بدون تقطيع



آيفون 8 بلس هو افضل ايفون للعبة ببجي موبايل في الفئية السعرية المنخفضة حيث من الجدير ان نذكره انه مناسب للعبة ببجي موبايل بنسبة كبيرة، وهذا ما يشجعنا ان تحدث عنه في موقعنا.

مواصفات ايفون 8 بلس

يتميز بشاشة 5.5 بوصة ، ومعالج سداسي النواة ، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت (رام) ، وكاميرا رئيسية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل ، وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل ، كما يعمل الهاتف بأحدث إصدار من نظام التشغيل الأكثر استخدامًا في العالم ، Apple iOS 11 ، 64/256 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كما يمكنكم الاطلاع على أسعار الهواتف في العالم العربي من هنا ، ليس ذلك فحسب ، بل يمكنكم أيضًا الاطلاع على أسعار ومواصفات هواتف Galaxy Note 8 الجديدة لعام 2017 ، وأسعار ومواصفات هواتف Galaxy S8 ، وأسعار ومواصفات Samsung Galaxy S8 Active ، وأسعار ومواصفات iPhone 8. فهي الأبرز بين المنتجات المعروضة أو التي ستعرض في صيف 2017.

طريقة منع التعليق في ببجي 

ان الحرارة تجعل آيفون 8 plus يعلق ويرندر في الابعاب وخاصتا لعبة ببجي لذلك، سوف نعرض عليكم قطعة رائعة تجعل الهاتف لا يسخن
تعتبر هذه القطعة اختراغ مفيد للهاتف، تجعل الهاتف بارد للغاية، وهذا ما يجعل الهاتف في حاله جيدة، يمكنك شراءها من خلال مواقع امزون، وجوميا، واذا لم تستطيع الوصول اليها اترك تعليق.


google-playkhamsatmostaqltradent