recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام سكربت بلوكس فروت للجوال بالطريقة الصحيحة

Admin
الصفحة الرئيسية

 سكربت بلوكس فروت للجوال تستطيع من خلاله تنفيذ بعض العمليات على حسابك في بلوكس فروت ويعتبر استخدام انواع الاسكربتات المختلفة في لعبة Roblox من الاشياء التي تجعلك متميز بين اصدقائك في اللعبة سواء في شكل الشخصيات أو سرعة التلفيل أو في الحصول على فواكه جديدة، لذلك قررنا ولأول مرة تجهزيك بجميع الاسكربتات سواء للكمبيوتر أو الجوال، التى سوف تحتاجها للوصول الي نقطة التميز في لعبة بلوكس فروتس.

تحميل سكربت بلوكس فروت للجوال يتحكم في سرعة الطياران

من خلال الاسكربت التالي سوف تستطيع في التحكم في الطياران، ولكن قبل تحميل سكربت الطياران يجب عليك ان تقوم بتحميل مشغل للاسكربت حيث هذا الاسكربت عبارة عن كود قمت بوضعه في ملف txt لكي تستطيعو تحميله بدون وجود أي مشاكل أو وجود أي اعلانات ويمكنكم تحميل كود الملف من خلال الرابط التالى

طريقة تحميل برنامج تشغيل الاسكربت في بلوكس فروت للجوال

هناك العديد من التطبيقات التي تساعدك في تشغيل الاسكربت وسوف نذكر لكم بعضهم والتي تمت تجربتها بواسطة خبراء تقنيون، ومن ضمن هذه البرامج هو برنامج.

 Delta Executor

 يعتبر برنامج دلتا من البرامج التي انتشرت بسرعه كبيرة بين الاجانب في كونها مصداقيه ونستطيع تحميله من خلال الرابط التالي ، بعد قراءة الصفحة الخاصة بمشغل الاسكربتات اتضح لنا ان الاسكربت مجاني، ويمكننا تشغيل جميع الاسكربتات عليه وبما فيهم الاسكربت الذي تم ارفاقه في المقالة بالاعلي.

تحميل سكربت بلوكس فروت RedZ Hub

نستطيع تحميل سكربت بلوكس فروت RedZ Hub من خلال خطوات بسيطة ولكن قبل تحميله هل هذا الاسكربت يعمل ام لا، بالفعل لقد قمنا بتجربة الاسكربت لكي نرى هل الاسكربت بالفعل يعمل أم أنه منتهي، وجدنا أن الاسكربت يعمل بصورة جيده.

ويمكننا تحميل الاسكربت من خلال الرابط التالي بشكل مجاني وبدون دفع اي رسوم أو اي اعلانات خارجيه تدايقك نحن هنا من أجل مساعدتك بدون مقابل

google-playkhamsatmostaqltradent