recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج الويب سايت Google Chrome للاندرويد والايفون

Admin
الصفحة الرئيسية

 يعتبر جوجل كروم افضل متصفح حيث يتواجد عليه مليارات نتائج البحث التي يحتاجها كل مواطن في العالم العربي وكذلك الأجنبي لذلك نود ان نخبركم بالطريقة الصحيحة التي من خلالها نستطيع أن نقوم بالدخول اليه.

أصدرت شركة جوجل متصفح الإنترنت المجاني جوجل كروم (Google Chrome) رسمياً في 11 ديسمبر عام 2008، ويتميز بعدة مميزات تجعله مختلفاً عن متصفحات الويب الأخرى. يعمل متصفح جوجل كروم كجزء من خدمات ومواقع جوجل العامة، مثل جوجل ميل واليوتيوب، ويتميز بمجموعة كبيرة من الميزات الرائعة.

تم تطوير متصفح جوجل كروم من قبل شركة جوجل، وتم إصدار أول نسخة منه في عام 2008، ومنذ ذلك الوقت تم العمل على تحسينه بشكل مستمر. يمكن تشغيله على أنظمة التشغيل ويندوز، حيث يتوافق مع ويندوز 7 والإصدارات الأحدث، وكذلك يمكن استخدامه على نظام الأندرويد، حيث يعمل على الإصدار 4.1 والإصدارات الأحدث، وكذلك على نظام IOS، حيث يعمل على IOS 10 والإصدارات الأحدث. يتوفر متصفح جوجل كروم بـ47 لغة مختلفة.

تحميل برنامج الويب سايت Google Chrome  للاندرويد والايفون

يتبع متصفح جوجل كروم نهجًا متكاملًا لمنتجات جوجل الرائدة، حيث يتميز بالجودة العالية والموثوقية. ويمكن تفعيل مجموعة من المميزات الموجودة في المتصفح عن طريق ضبط الإعدادات والخيارات المختلفة، ويشمل ذلك ميزة البحث الصوتي التي تتيح للمستخدم البحث عن المعلومات بدون الحاجة للكتابة، فقط عبر التحدث إلى المتصفح. يمكن الوصول إلى هذه الميزة بسهولة عن طريق النقر على أيقونة الميكروفون في صفحة جوجل الرئيسية والتحدث بالكلمات أو العبارات التي ترغب في البحث عنها.

ميزة الارتباط بين متصفح جوجل كروم ومحرك البحث جوجل

تم إضافة ميزة الارتباط بين متصفح جوجل كروم ومحرك البحث جوجل في التحديث الأخير، حيث يمكن الآن الحصول على العديد من المعلومات والإجابات على الأسئلة من خلال المتصفح بسهولة، دون الحاجة إلى الولوج إلى محرك البحث. على سبيل المثال، ببساطة يمكنك كتابة "الطقس اليوم في القاهرة" في شريط عنوان المتصفح، وستظهر درجة الحرارة المحدثة مباشرة في الصفحة.

google-playkhamsatmostaqltradent