recent
أخبار ساخنة

توقعات مباريات اليوم 1xbet

Admin
الصفحة الرئيسية

 1xbet بدأت الشركة ككازينو يستهدف المواطنين الروس في البداية، ومن ثم توسعت على الإنترنت عام 2014 عبر شراكة مع شركة "بوكمارك بيب"، حيث امتدت نطاق نشاطاتها إلى دول مثل مالطا وقبرص وأبوجا في نيجيريا. ومنذ يناير 2022، لم تعد الشركة وان إكس بيت تعمل في كوراساو بعد تقديمها طلب الإفلاس، وما زالت الدعوى القضائية ضدها الحاصلة على ترخيص من الجزيرة قائمة، وعلى الرغم من ذلك، فإن الشركة ما زالت نشطة عبر موقعها الإلكتروني في عدد من دول العالم.

1xbet بين الماضي والحاضر 

بعد تحقيق أجرته صحيفة الصنداي تايمز البريطانية في عام 2019، تم سحب ترخيص وان إكس بت من قبل لجنة ألعاب القمار في المملكة المتحدة، وذلك بسبب توريد الشركة لإعلانات كازينو على موقع بورن هاب الإباحي، بالإضافة إلى المراهنات على رياضات الأطفال والإعلان على مواقع الويب غير القانونية. 


على الرغم من هذه المشكلات القانونية، تمكنت وان إكس بت من الرعاية لعدد من الأندية الأوروبية مثل برشلونة، ودخلت إلى الدوري الإيطالي ورعت عددًا من المسابقات التي يُشرف عليها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالإضافة إلى الرياضات الأخرى.

ومع ذلك، لا تزال وان إكس بت تثير الجدل كواحدةٍ من أكثر شركات المراهنات إثارة للجدل في العالم، وهي مدرجة في القائمة السوداء للخدمات الضريبية الفيدرالية الروسية. وقد قيد الوصول إلى موقع الشركة في العديد من البلدان، بما في ذلك روسيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا وسويسرا والبرتغال وبوركينا فاسو وإسرائيل وقبرص وجمهورية التشيك وبولندا وهولندا وبلجيكا.

توقعات مباريات اليوم 1xbet

يمكنك تحميل 1xbetالتوقعات من خلال الخطوات التاليه:
  1. ادخل وحمل التطبيق مباشر من مديا فاير.
  2. التطبيق لا يحتاج تسجيل حساب.
  3. من القائمة نستطيع أختيار الصفحات.
  4. من ضمنهم vip.
google-playkhamsatmostaqltradent