recent
أخبار ساخنة

رائع إليكم قائمة بمواقع التعدين السحابي مجانا 2023

التعدين السحابي (Cloud Mining) هو عملية استئجار قدرة حسابية من شركة تقوم بتشغيل مراكز البيانات والتي تتيح للمستخدمين استخدام القدرة الحسابية للتعدين دون الحاجة إلى شراء أجهزة التعدين أو تكاليف الكهرباء والصيانة المرتبطة بها.

التعدين السحابي مجانا

مواقع التعدين السحابي مجانا

لا يوجد مواقع تعدين سحابي مجانية بشكل كامل، لأن عملية التعدين تتطلب استخدام موارد حاسوبية وطاقة كهربائية، وهذه الموارد تتطلب تكاليف مالية. ولذلك، يجب على المستخدمين دفع رسوم استئجار القدرة الحسابية من خلال شراء حزم التعدين السحابي من شركات التعدين السحابية المعروفة.

ومع ذلك هناك العديد من شركات التعدين السحابي المعروفة، والتي تقدم خدمات تعدين مختلفة للمستخدمين، ومن أبرز هذه الشركات:

  1. 1Genesis Mining: تعد شركة Genesis Mining واحدة من أكبر الشركات في سوق التعدين السحابي، وتقدم خدمات تعدين لعدد كبير من العملات الرقمية المشهورة، مثل بيتكوين وإيثريوم وليتكوين وزكاش، وتوفر أسعارًا معقولة لخدماتها.
  2. Hashflare: تقدم شركة Hashflare خدمات تعدين للبيتكوين وليتكوين وإيثريوم والعديد من العملات الرقمية الأخرى، وتوفر خدمات تعدين سحابي بأسعار معقولة.
  3. Hashnest: تقدم شركة Hashnest خدمات تعدين للبيتكوين وليتكوين وإيثريوم وغيرها من العملات الرقمية، وتعد من بين الشركات الأولى التي اعتمدت على مفهوم التعدين السحابي.
  4. Eobot: تعتبر Eobot واحدة من أقدم شركات التعدين السحابي، وتقدم خدمات تعدين متعددة للبيتكوين وليتكوين وإيثريوم وغيرها من العملات الرقمية، وتوفر أسعارًا مناسبة للمستخدمين.
  5. MinerGate: تقدم شركة MinerGate خدمات تعدين متعددة للعملات الرقمية، بما في ذلك بيتكوين وإيثريوم وليتكوين وزكاش وغيرها، وتتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وأسعار مناسبة للمستخدمين.

عندما تستأجر القدرة الحسابية من شركة تعدين سحابية، فإنها تقوم بإدارة العتاد الخاص بها، بما في ذلك المعدات والمراكز البيانات والبرمجيات والخوادم وتقوم بالعمل على استخدام هذه الموارد للتعدين. وتستخدم الشركات السحابية في التعدين العملات الرقمية مثل بيتكوين وليتكوين وإيثيريوم وغيرها.

كيف يتم الاستئجار للمعدات باهظة الثمن

يتم دفع رسوم استئجار القدرة الحسابية بشكل شهري أو سنوي أو لفترة أخرى محددة، ويتم توزيع عوائد التعدين على المستأجرين وفقًا لحصة كل مستأجر في إجمالي القدرة الحسابية التي تم استئجارها.

هل التعدين السحابي خيار جيد للمبتدئين

يعتبر التعدين السحابي خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في الدخول في عالم التعدين دون الحاجة إلى الاستثمار في شراء أجهزة التعدين وإدارة تكاليف الطاقة، ولكن يتعين عليهم أيضًا الانتباه إلى أن هذا النوع من التعدين يحمل مخاطر معينة، مثل تغيرات سعر العملات الرقمية ومخاطر الاحتيال وعدم الاستقرار في سوق التعدين السحابي.

google-playkhamsatmostaqltradent