recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام مايكروسوفت تيمز للطلاب إيجابيات وسلبيات برنامج تيمز Microsoft Teams

Admin
الصفحة الرئيسية

 في هذا المقال سوف نوضح لكم اهم المميزات والسلبيات لبرنامج مايكروسوفت تايمز والذي يعد المنافس الكبير لبرنامج زوم، ولكن نحن في هذا المقال سوف نتعرف علي الطريقة الصحيحة لكي يستخدم الطالب مايكروسوفت تيمز.


الان نوضح لكم مميزات برنامج مايكروسوفت تيمز يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج الذي يعتمد عليها العديد من اصحاب الاجتماعات الاونلاين خصوصا بعد تطور المجتمع العربي في الاونة الاخيرة لذلك يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي يحتاجها كل شخص يشترك في اجتماعات اون لاين.

كيفية التسجيل في مايكروسوفت تيمز

بكل بساطة تستطيع التسجيل في هذا البرنامج من خلال الخطوات التالية:

  • اولا قم بتحميل التطبيق من الهاتف عبر المتجر الالكتروني اي ان كان ايفون او اندرويد.
  • بعد ذلك افتح البرنامج علي الهاتف ومن ثم اضغط على زر تسجيل جديد.
  • من ثم ضع بريد الالكتروني.
  • وضع كلمة المرور الخاصة بكم ومن ثم اضغط علي تسجيل.
الان نرجع مرة اخرى الي التطبيق عبر الهاتف ونضغط علي تسجيل الدخول ححيث سوف يظهر امامنا اليوزر والباسورد نقوم بادخالهم ومن ثم ندخل علي رابط الاجتماع الذي يرسله اليك الليدر او المدرس علي حسب استخدامك.

هل مايكروسوفت تيمز مجاني؟

يتوفر Microsoft Teams لأصحاب حسابات Office 365 على خطط الترخيص التالية: Business Essentials أو Business Premium أو Enterprise E1 أو E3 أو E5.

أرخص خيار ، Business Essentials - يكلف 5 دولارات لكل مستخدم في السنة ، بينما أغلى - E5 - يكلف 35 دولارًا للشخص الواحد في الشهر. بالطبع ، تشمل جميع الاشتراكات الوصول إلى مجموعة من تطبيقات Microsoft الإضافية ، بالإضافة إلى ميزات الأمان والتوافق في Office 365.

علاوة على ذلك ، تتوفر Microsoft Teams أيضًا كجزء من تراخيص الطلاب A1 و A3 و A5 ، على الرغم من أنها غير مدرجة حاليًا في حزم العملاء الحكومية.

مميزات تطبيق مايكروسوفت تيمز؟

توفر المنصة العديد من المزايا وتوفر فرصًا للموظفين وبيئات الشركات للتواصل وعقد الاجتماعات ومناقشة الموضوعات المختلفة.

يسمح Microsoft Teams للمجموعات أو الفرق بالانضمام من خلال عنوان URL محدد أو دعوة مرسلة من قبل مسؤول الفريق أو مالكه.

تسمح Teams for Education للمعلمين والمعلمين ببناء فرق محددة للفصول ومجتمعات التعلم المهنية (PLCs) والموظفين وأي شخص آخر.

في Microsoft Teams ، يمكن للأعضاء إعداد القنوات.

هذه هي مواضيع المحادثة التي تسمح لأعضاء الفريق بالتواصل دون استخدام البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة الجماعية (الرسائل النصية).

يمكن للمستخدمين الرد على المنشورات بالصور وملفات GIF والنصوص والروابط ومشاركة الملفات المختلفة.

تتيح المراسلة المباشرة للمستخدمين إرسال رسائل خاصة إلى مستخدمين محددين بدلاً من مجموعة من الأشخاص وتمكين الدردشات الفردية.

من خلال هذه الخدمة يمكن تبادل أنواع مختلفة من الملفات ، ويمكن إنشاء العديد من القنوات والمجموعات ، يمكن تعريف كل منها على موضوع معين ، والتحكم في قوة الفريق.

google-playkhamsatmostaqltradent