recent
أخبار ساخنة

ما هي ميزة Call Links خصائص الكول لينكس 2022 تعرف عليها الان Create phone link

Admin
الصفحة الرئيسية

 


هذه ميزة جديدة وفي موقع فواصل نوضح لكم طريقة لاستخدامها ، ما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب الاتصال في التطبيق. سترى خيارًا في الجزء العلوي من الشاشة نصه "إنشاء رابط اتصال". حدده وسيقوم WhatsApp بإنشاء رابط يمكنك إرساله للآخرين لدعوتهم إلى المكالمة الجماعية. ينقر المستلم ببساطة على زر "الانضمام إلى الاتصال" لقبول الدعوة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا نسيت إضافة شخص ما إلى المكالمة. حتى عندما يكون أحد الأصدقاء متصلاً بالإنترنت أثناء المكالمة ويريد الانضمام إلى المحادثة.

 Call Links

يسمح خيار الاتصال عبر الفيديو في التطبيق بـ 8 مشاركين فقط ، لكن ذلك سيتغير. تذكر أن WhatsApp كشفت في أبريل أنها تضيف دعمًا للمكالمات الصوتية لـ 32 شخصًا إلى تطبيقها. شارك مارك زوكربيرج مؤخرًا منشورًا مهمًا على صفحته على Facebook. أعلن أحد المنشورات أن WhatsApp Call Link يدعم ما يصل إلى 32 مستخدمًا لكل مكالمة.
أفضل ما في الأمر هو أن روابط الاتصال لا تقتصر على الأعضاء الحاليين في المجموعة. هذا لأنه يمكن مشاركة هذه الروابط مع أشخاص ليسوا في جهات الاتصال الخاصة بك. هذا يعني أن الميزة الجديدة تختلف عن خيار "إضافة مشاركين" على شاشة مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو جارية.

إرسال رابط إلى المكالمة لأصدقائهم

لا يقتصر نظام الاتصال على المكالمات الجارية. يمكن للمستخدمين اختيار إرسال رابط إلى المكالمة لأصدقائهم لتحديد موعد اجتماع في وقت لاحق. لم تكشف خدمة المراسلة عن أي تفاصيل أخرى حول الميزات الجديدة. ومع ذلك ، قال رئيس WhatsApp Will Cathcart إنه يمكن استخدام روابط المكالمات لكل من المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. بالطبع ، هذا مدعوم فقط على الأجهزة المحمولة ، حيث لا يدعم WhatsApp لسطح المكتب المكالمات الجماعية.

تك كرانش تفيد بأن رابط الاتصال
google-playkhamsatmostaqltradent