recent
أخبار ساخنة

ميزة مشغل الفيديو في تويتر الجديدة شبيها تماماً بالتيك توك تعرف عليها الان

Admin
الصفحة الرئيسية

 وضعت منصة تويتر مشغل فيدو جديد شبيه تماما ببرنامج التيك توك هيا بنا لنتعرف عليها الان، أضاف Tik Tok ميزات جديدة لتحسين محتوى الفيديو داخل النظام الأساسي. من ناحية أخرى ، وجدنا مشغلًا جديدًا يغير طريقة عرض مقاطع الفيديو. من ناحية أخرى ، توصيات فيديو جديدة.



يقوم Twitter بتحديث مشغل الفيديو الخاص به بحيث يمكن عرض المحتوى بملء الشاشة ، باتباع نفس الخلاصات التي نجدها على Tik Tok أو Instagram Reels. بينما سنستمر في رؤية الصور المصغرة لمقاطع الفيديو في المخطط الزمني ، بنقرة واحدة فقط لدينا عارض الوسائط المتعددة التفاعلي الجديد.

ميزة مشغل الفيديو في تويتر الجديدة

كما هو موضح في الصورة أعلاه ، سيكون لدينا فيديو بملء الشاشة ، ولكن سيكون الوصف وعدد التعليقات والتغريدات والمفضلة مرئيًا دائمًا. إذا كنت تريد الخروج من العارض ، فما عليك سوى النقر فوق السهم الصغير في الأعلى ، والذي سيعيدك إلى التغريدة.
أحد التفاصيل التي يجب وضعها في الاعتبار هي أن هذا العارض الجديد ليس متاحًا بعد لجميع المستخدمين. في المرحلة الأولى ، سيتم توسيعه فقط لمستخدمي تطبيق Twitter باللغة الإنجليزية على أجهزة iOS.

في الوقت الحالي ، سيتعين عليك الانتظار لرؤية هذا التحديث ، حيث يقوم Twitter بطرح أسواق محددة فقط لمستخدمي Twitter باللغة الإنجليزية على iOS و Android. ومع ذلك ، فهي ميزات ستصل في النهاية إلى جميع المستخدمين في المستقبل القريب.

ميزة تويتر الجديدة في الفيدو

كما نضيف الي ذالك ان هذه الميزه سوف تعطي الفديوهات سلاسة في التشغيل عن ما سبق لان هذه الميزة توفر السرعة في تشغيل الفيديوهات علي تطبيق تويتر، ومن المعروف ان العديد من الاشخاص مهتمين للغاية بتشغيل الفيديوهات علي تويتر.

كيف اشغل ميزة تويتر الجديدة

لا داعي لتشغيلها فهي بالفعل تعمل تلاقئي علي جميع الاجهزة حيث لن نقوم بأستعمال اي برامج خارجية لتشغيل هذه الميزة على حساباتنا بل هي سوف تعمل لوحدها.
google-playkhamsatmostaqltradent