recent
أخبار ساخنة

شركة فيسبوك ميتا التبديل بين الفيسبوك والانستجرام سيكون قريبا جدا

Admin
الصفحة الرئيسية

 


كما هو موضح أعلاه ، تريد Meta أن يتمكن المستخدمون من التبديل من حساب Instagram الخاص بهم إلى حساب Facebook الخاص بهم والعكس صحيح. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين التبديل بين النظامين الأساسيين دون الحاجة إلى فتح التطبيقات وإغلاقها أو التعامل مع عمليات تسجيل دخول مختلفة.

الخلاصات مشابهة لما نجده ، على سبيل المثال ، على Instagram عندما نربط حسابات مختلفة. لا يطلب منك Instagram تسجيل الخروج وتسجيل الدخول باستخدام حساب مختلف ، حيث يتيح لك التنقل بين الحسابات من خلال المحدد الذي نجده في نفس الواجهة. من السهل جدًا التبديل بين الحسابات على Facebook و Instagram.

إذا كنت تستخدم أداة Meta الجديدة هذه وقمت بتوصيل ملفات تعريف Facebook و Instagram ، فيمكنك التبديل من تطبيق إلى آخر بعملية بسيطة. كما ترى في الصورة ، سيتم عرض جميع ملفات تعريف Instagram الخاصة بك ، ومن ناحية أخرى ، سيتم عرض ملف تعريف Facebook الخاص بك. لذلك عليك فقط اختيار الملفات الشخصية والتطبيقات التي تريد إدخالها.

بالإضافة إلى ذلك ، سترى عدد الإشعارات المعلقة في كل ملف شخصي على Facebook و Instagram معروض في مركز الحساب. لذلك ، إذا لم تكن نشطًا على الشبكات الاجتماعية ولكنك تريد معرفة الإخطارات ، فيمكنك التحقق من هذه الواجهة.

ستتمكن من معرفة ما إذا كان لديك تعليقات أو أي نوع من الإشعارات المعلقة في أي من حساباتك المتصلة. تم اختبار هذه الديناميكية الجديدة على الويب و iOS و Android.

google-playkhamsatmostaqltradent