recent
أخبار ساخنة

اسم فارغ للنسخ مسافة فارغة نص مخفي 2022 جربها الان

Admin
الصفحة الرئيسية

 

اسم فارغ للنسخ

يبحث العديد من الاشخاص عن حرف فارغ او ما يسمى بمسافه فارغه لكي يقوم بوضعها في اي برنامج اسمع مثل لعبه ببجي والفيسبوك وتويتر و واتساب والعديد من التطبيقات التي تحتاج الى اسم فهنالك من يريد ان يتميز عن الاخرين في هذه التطبيقات لذلك يريد الحصول على اسم مخفي او كود اخفاء الاسم في التطبيقات لذلك شرحنا في هذا المقال طريقه اخفاء اسمك بطريقه سهله.

ما هو المسافة فارغة

المسافه الفارغه هي مسافه تضع لكي يتم نسخها لوضعها في تطبيق معين حيث تجعل اسمك مخفي وكذلك يتم قبولها في فيسبوك وتويتر والانستغرام ولاده فري فاير وببجي ذلك سوف نضع لكم اسم فارغ للنسخ او ما يسمى بمسافه فارغه.

كيف اقوم بنسخ المسافه الفارغة من موقع فواصل

تستطيع النسخ المسافه الفارغه بكل سهوله عن طريق الكود التالي سوف تستطيع نسخ هذا المسافه بكل سهوله من خلال ان تقوم بنسخ ما بين القوسين ولكن لا تنسخ القوسين معا فقط انسخ ما بداخل الاقواس لكي تحصل على المسافه الفارغه التي سوف في اي موقع يحتاج الى اسم.
(ㅤㅤ) قم بنسخ ما بداخل الاقواس السابقه حتى تحصل على اسم مستخدم فارغ يمكنك استخدامه في العديد من الاشياء حيث يمكنك عمل به تعليق على فيسبوك فارس او تسميد حسابك في الالعاب باسم فارغ او استخدامه في التطبيقات السوشيال ميديا حيث يمكنك من اظهار اسمك مخفي وهذا ما سوف يميزك بين اصدقائك لذلك نحن نقدمه لكم مجانا بدون اي رسوم.
google-playkhamsatmostaqltradent