recent
أخبار ساخنة

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل + مع التفعيل

Admin
الصفحة الرئيسية

 


يبحث العديد من محبي الكمبيوتر علي تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل + مع التفعيل، لذلك وفي هذا المقال نويت علي ان اقوم بوضع لكم رابط التحميل لـ اوفيس 2010 بالتعريب الخاص به بدون اي مشاكل تواجهك او اعلانات مزعجة فقط سوف تحمله بكل سهولة وسلاسه.

يجب عليك عزيزي القارئ العلم اننا ننوي ان نعطي كورسس مجاني في تعليم الاوفيس من الالف حتي الياء وهذا سوف نجعله في ميزان حسناتنا اذا كنت تريد الكورس علق بتم.

تحميل office 2010 باللغة العربية والانكليزية كامل + مع التفعيل

تستطيع تحميل الاوفيس بكل سهولة ولكن قبل التحميل هل تعلم ان الاوفيس يتم تسطيبه مع نسخة الوندوز وفي حال انك قمت بتسطيب الوندوز ولم تجد الاوفس فذلك يعني انك غير محترف في التسطيب، ولكن لا مشكلة اخي العزيز فمن خلال هذه المقال سوف تعرف الطريقة الصحيحة التي من خلالها سوف تتمكن من تحميل الاوفس مع التعريب بدون اي مشاكل: كيفية تحميل تعريب اوفيس 2010 برابط مباشر.

مكونات اوفيس 2010

هنالك العديد من المكونات في اوفس 2010 ومن بينهم الاكسل الذي يعتبر واحد من افضل التطبيقات التي يمكنك تصميم عليها جداول وبيانات تستخدمها في العمليات الحسابية حيث انها مفيدة جدا للمحاسبين، كما من بين مكونات الاوفيس ايضا الورد حيث يستخدمونه العديد من الاشخاص لكي يكتبون الرسائل البحثية، كما ان هنالك الباور بوين الذي يعد من افضل التطبيقات لكي تستطيع عمل برزنتيشن مصور او ما يسمي بالعرض التوضيحي.
google-playkhamsatmostaqltradent