recent
أخبار ساخنة

كيف اخلي صفحتي في الفيس بوك عامة


تعتبر هذه الخطوبة واحدة من أهم الخطوات التي يمكنك اتخاذها لربح الدولارات من خلال الفيس بوك، كما تعلم عزيزي القارئ هناك الكثير من الشروط التي يجب توافرها في الحساب ليكون مؤهلًا لكسب المال، من خلال التفاعل على الصفحة، وزيادة عدد المتابعات، فإذا كنت ترغب في معرفة طريقة تحويل صفحتك إلى عامة بدلًا من خاصة، يجب عليك متابعة هذا المقال.

شروط تحويل صفحتك على فيس بوك إلى عامة

قد يفيدك زيادة الأصدقاء في تحقيق التفاعل وزيادة المتابعين، ولكن سياسة الفيس بوك تمنع زيادة الأصدقاء عن 5000 صديق، لذا إذا كنت ترغب في الكثير من المتابعات، عليك أن تبدأ بتحويل صفحتك إلى عامة، وهنا يتم تحويل أصدقائك إلى معجبين، وإليك بعض الشروط الواجب توافرها في صفحتك لتصبح عامة: 

  1. عدم انتهاك الخصوصية، وسياسة النشر الخاصة بالفيس بوك، واتباع معايير المجتمع الذي تعيش فيه، وهذه الشروط واجب توافرها في جميع المنشورات.
  2. الالتزام بسياسة تحقيق الربح، واختيار التنسيق المناسب لجميع المنشورات.
  3. نشر محتوى حصري وجديد، وقد يمكنك الربح من محتوى قديم ولكن عليك أولًا بإضافة بعض التعديلات عليه.
  4. أن يكون هناك متابعين ومتفاعلين حقيقين على صفحتك.
  5. يجب الالتزام بجميع قواعد الفيس بوك الخاصة بتلقي المدفوعات، وإجراء الدفع.

طريقة تحويل صفحة فيس بوك إلى عامة 

يعتمد الكثير منا على جهاز الكمبيوتر في حل المشاكل أو البدء في تجربة جديدة، لذلك سنقدم لكم طريقة تحويل الصفحة إلى عامة من خلال الكمبيوتر، في الخطوات التالية: 

  1. قم بالضغط هنا 
  2. وبعد ذلك قم بتسجيل دخولك على صفحة الفيس بوك.
  3. تستغرق هذه العملية بعض الوقت، وستظهر إليك نافذة تحتوي على رسالة، تفيد بأن جميع بياناتك الموجودة على صفحتك لن تتغير أثناء قيامك بإنشاء صفحة أعجاب.
  4. قم بالضغط على التالي، حتى تتمكن من إكمال التحويل، ويمكنك أن تقوم بتغير بعض المعلومات مثل اسم الصفحة أو العنوان ورقم الهاتف.
  5. عليك أن تقوم بإرسال دعوة لجميع أصدقائك لكي يقوموا بتسجيل الإعجاب على الصفحة.
  6. بعد ذلك، فأنت نجحت في عملية التحويل، وأصبحت صفحتك عامة.

google-playkhamsatmostaqltradent