recent
أخبار ساخنة

سبب غلق حسابك الاعلاني على فيسبوك

Admin
الصفحة الرئيسية

 

سبب اغلاق الحساب الاعلاني

هنالك عده اسباب في غلق حسابك الاعلاني على فيسبوك سوف نتناول هم في مقالنا هذا وكذلك سوف نتعرف على اهم الخوارزميات التي سوف تحافظ على حسابنا من الغلق وايضا سنتعرف على طريقه استرجاع على الحساب الاعلاني فيس بوك المعطل وكيف نقوم بعمل حمله اعلانيه ناجحه لكي نستفيد بالحساب الاعلاني.

اسباب غلق حساب الاعلاني على فيسبوك.

هنالك قعدت اسباب تجعل على الحساب الان يتم تعطيل ومن هذه الاسباب ان يكون الاعلام الذي تحاول ان تقوم بانشائه اعلان مخالف للسياسه فيسبوك وايضا من الممكن ان تقوم بانشاء حمله اعلانيه عن طريق صاحب قسيمه لقيمه 5 دولار و عدم تسديدها عند ذلك يقوم فيسبوك بغلق حسابك الاعلاني.

يمكنك استرجاع حسابك الاعلاني عن طريق وقف الحمله الاعلانيه التي كنت سوف تفعلها ومن ثم الدخول الى الرابط التالي وبعد ذلك تقديم طلب مراجعه، عن طريق ارسال صوره من الهويه الخاصه بك وبعد ذلك سوف تقوم بالضغط علي ارسال مراجعه لكي يتم مراجعه حسابك الاعلاني و يتم استرجاعه مره اخرى.

كيف نحافظ على الحساب الاعلاني الخاص بنا

يجب الحفاظ على الحساب الاعلاني الخاص بنا عن طريق عدم انشاء حملات ال انها تخالف سياسه فيسبوك وتستطيع ان مشاهده الاعلانات المخالفه لسياسته الفيسبوك من خلال الرابط التالي الاعلانات الممنوعه في فيسبوك، كما يجب علينا عدم انشاء اكثر من حمله في نفس الوقت لكي نتجنب حظر الحساب الاعلاني.

يوجد نوعين من الحساب الاعلاني في حساب اعلاني يتم الدفع لهم مقدما ويوجد حساب الان يتم الدفع ليه بعد انتهاء الحمله وسواء ذاك عاوزاها لك الاثنين واحد فلا تقلق عزيزي الزائر منه هذه الخيارات.

تبقي لدينا فى هذا المقال ان نخبركم بان لازم ويجب علينا استهداف الجمهور عندما نقوم بعمل الحمله الاعلاميه وكل ما عدت الجمهور الخاص بك لما كانت الحمله الاعلانيه ناجحا

google-playkhamsatmostaqltradent