recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج كاشف الارقام السعودية نمبر بوك 2023

Admin
الصفحة الرئيسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نحن اليوم سوف نقدم لكم برنامج مجاني كاشف الارقام حيث يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج التي تكشف هويه المتصل ونحن اليوم في موقعنا سوف نشرح بالتفصيل الممل الطريقه الصحيحه لبرنامج كاشف الارقام وهو ما يبحث عنه العديد من المواطنين في المملكه العربيه السعوديه حيث يعتبر بمثابه المساعد الشخصي ابحث لذلك يبحث عنه العديد من الاشخاص الذين يصل اليهم مكالمات من ارقام غير مسجله لديهم او بمعنى اصح مجهولة الهوية.

تحميل برنامج كاشف الارقام السعودية


كاشف الارقام Truecaller

يعتبر تروكولر من افضل التطبيقات على الاطلاق لمعرفه المكالمات المجهوله وهو يقوم بدوره بكشف الارقام المجهوله في جميع انحاء العالم حيث لديه قاعده بيانات كبيره جدا وتحتوي على جميع الدول العربيه وكذلك الدول الاجنبيه ويبحث العديد من الدول مثل مصر واليمن والسعوديه عن برنامج كشف ارقام مجهولين الهويه الذي لن نقوم بتسجيلهم على الهاتف خاصتنا.

برنامج كاشف الارقام السعودية نمبر بوك

يعتبر برنامج كاشف الارقام السعوديه من افضل البرامج التي تم تصميمها وبرمجتها بداخل المملكه العربيه السعوديه وهي برمجه خاصه حيث تحتوي على قاعده البيانات ضخمه تضم ارقام المملكه العربيه السعوديه كامله ذلك يبحث العديد من المواطنين عن هذا البرنامج الرائع والذي قمنا بشرحه مسبقا وتستطيع من خلال مقال كاشف الارقام السعوديه ان تقوم بقراءه الشرح كامل وتحميل التطبيق للاندرويد والايفون.

كيف كاشف الارقام 2023

كما نعلم ان تطبيق كاشف الارقام وبرنامج يعتمد على قاعده بيانات بها الارقام مسجله بالاسماء يمكنك من خلال تطبيقات كشف الارقام ان تقوم بكشف اي رقم يتم الاتصال بك ولم تقوم بحفظه في سجل الهاتف الخاص بك لذلك يعتبر برنامج كاشف الارقام من اهم برامج التي يحتاجها كل من يمتلكون هواتف سواء كان اندرويد او ايفون.
يتميز برنامج كاشف الارقام بعده مميزات لقد كنا بشرحها مسبقا ولكن نود ان نفهمكم شيء مهم للغايه يعمل تطبيق كاشف الارقام على تخزين جميع الارقام المسجله لديك لكي يقوم برفعها على قاعده البيانات الخاصه بهم لذلك نرجوا ان تفهم هذه النقطه حيث سيتم اخذ نسخه من جميع سجلاتك المحفوظه وحفظها لديهم.

اهم التطبيقات التي تقوم بكشف الارقام في السعودية

  1. 1Truecaller: يوفر Truecaller خدمة تعرف على المتصل ويمكنه كشف أرقام الهواتف المجهولة بناءً على قاعدة بيانات كبيرة وشاملة.

  2. 2Zain Caller: تطبيق مقدم من شركة زين السعودية يتيح للمستخدمين كشف وتعرف على أرقام الهواتف الواردة لهم.

  3. 3Caller ID & Number Locator: يوفر هذا التطبيق معلومات تعريفية وموقع تحديد الأرقام للمتصلين في المملكة العربية السعودية.
  4. 4Whoscall: تطبيق يساعدك في التعرف على هوية المتصل وكشف الأرقام غير المعروفة.
  5. 5Daler: يقدم هذا التطبيق معلومات كاملة حول المتصلين ويمكنه كشف الأرقام المجهولة.


google-playkhamsatmostaqltradent