recent
أخبار ساخنة

تنزيل وتثبيت وتفعيل برنامج اوفيس 2010 وطريقة تعريب office 2010

Admin
الصفحة الرئيسية

عتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 واحد من حزم البرامج الأكثر انتشارا ومصممة، لتثبت على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، حيث أنها توفر التطبيقات عن التي تتضمن العمل مع البيانات وإعداد التقارير والاحتفاظ بدفتر العناوين و قواعد البيانات، واستخدام الكثير من المميزات.

تعريب اوفيس 2010

حيث يبحث العديد عن microsoft office language pack 2016 (arabic) (32-bit) وهي تحميل حزمة اللغة العربية لاوفيس 2010 او بمعني ملف تعريب اوفيس 2010 اوفلاين حيث يعتبر تعريب أوفيس 2013 64 بت من الاشياء التي يبحث عنها ايضا المستخدمين لذلك في مقالنا سوف نوضح لكم طريقة التعريب بالتفصيل الممل.

شاهد ايضا تحميل اوفيس 365 كامل

حيث يبحث عدد كبير من الاشخاص عن  تنزيل وتثبيت وتفعيل برنامج اوفيس 2010 لذلك قدمنا لكم في موقع فواصل تقنية هذا الشرح المميز الذي يبحث عنه عدد كبير من العرب ولأن المحتوي العربي ملئ بالمقالات الغير مفهومة هنا ومن خلال السطور التالية سوف نوضح لكم كل شئ عن اوفيس 2010 وما هي مميزاته عن باقي الاصدارات تابع معنا هذا المقال المميز.

تحميل اوفيس 2010 بحجم صغير ورابط واحد

يعتبر أوفيس 2010 من أفضل مجموعة الأوفيس لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والمتصفحات، حيث أنه يتضمن مميزات يمكن الاعتماد عليها اليوم ومميزات أخرى، سوف نحتاجها في المستقبل، حيث توفر لك هذه المجموعة تستطيع أن تواجه تحديات الوضع الإقتصادي في ثقة دون إغفال العوامل الضرورية، لكي تحقق النجاح في مجالات التكنولوجيا والمطلوبات.

شاهد ايضا تحميل ويندوز 7 عربي كامل مجاني للكمبيوتر 2018

اوفيس 2010 عربي كامل برابط واحد ميديا فاير

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بايت، حيث انه برنامج إنتاجي يحقق الريادة ويشمل مجموعة من البرامج المتنوعة انتاج وادارة جميع المستندات والعروض التقديمية وقواعد البيانات و أوراق العمل والرسوم البيانية والمخططات واللوحات الرقمية وغيرها، حيث أن اوفيس 2010 متوافق مع أي إصدار ويندوز XP الذي هو متوفر الآن، ويمكنك تحميله برابط واحد ومباشر، وعلى الجانب الآخر يحتوي تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 32 بايت العديد من البرامج وهي على النحو التالي

● الورد Word حيث أنه يمكنه التوفير معالجة المعلومات النصية وكتابة المستندات بالإضافة إلى أنه يدعم العمل مع جميع الرسوم البيانية وكافة الصور والكائنات الأخرى.

● الاكسل Excel وهو ما يتيح تحليل البيانات المجدولة وايضا يتم معالجتها وتتصور من خلال الإنشاءات الرسميه

● برنامج باوربوينت powerpoint وهو مصمم لتطوير مواعيد العرض التوضيحي على شكل عروض تقديمية مع وجود كائنات ورسومات وفيديو وصوت.

● اوت لوك Outlook ما هو يتيح عمل البريد الالكتروني، كما أنه يدعم جميع خدمات الإنترنت والشبكات الاجتماعية

● بابلشر publisher ما هو نظام نشر لإعداد مواد التصوير والطباعة، كما أنه يتيح ارسال المشاريع من خلال البريد.

● انفوباث infopath ويوفر التفاعل مع النماذج الديناميكية بالاضافة الى انه يسمح بجمع المعلومات وتنظيمها اوعى إدارة قواعد البيانات.

● ا Visio ويحتوي على أدوات التحرير والصور و يقوم بتوفير رسم تلقائي للصور عن طريق استخدام نماذج و قوالب خاصة

تحميل تعريب اوفيس 2010 برابط مباشر

في الحقيقة إن من المشكلات التي واجهتني عندما قُمت بتحميل برنامج اوفيس وتثبيته من هذا المقال، هي مُشكلة اتعريب، حيث إنني اُعاني من اللغة الاجنبية لذلك قمت بوضع هذه الفقرة لكي اوضح لكم طريقة تعريب اوفيس 2010 برابط مُباشر وبدُون إعلانات، حيث إنني اعلم انك كذلك لا تجيد الانجليزية بطلاقة D: لذلك سوف اقدم لكم التعريب هدية مني إليكم يمكنك تحميل التعريب من خلال مقال تحميل تعريب اوفيس 2010 برابط مباشر

تنزيل وتثبيت وتفعيل برنامج اوفيس 2010

قدمت Microsoft شريطًا جديدًا قابل للتخصيص في Office 2010 لتحسين تفاعل المستخدم حيث يتم استخدام Office بشكل متزايد لأنه التطبيق الوحيد في الصناعة بأكملها لأغراض المستندات. يستخدم البرنامج أيضًا على نطاق واسع في الحياة اليومية. قبل تنزيل هذا الإصدار من Microsoft Office 2010 Arabic Full Single Link وتثبيته ، يرجى التأكد من أن نظامك يلبي المتطلبات المحددة نظام التشغيل: Windows XP SP3 أو Windows 7/8 / 8.1 / 10 RAM (الذاكرة المثبتة): 512 ميجابايت يوصى بمساحة خالية صلبة القرص: 3.5 جيجا بايت المعالج المركب: معالج أحادي النواة بمعالج أعلى من 1 جيجا هرتز

تحميل برنامج اوفيس 32 بيت

يمكنك تحميل برنامج اوفيس من خلال الرابط الذى سوف نضع لكم المقال في هذا المقال وهو رابط مباشر لا تحتاج الى الدخول الى صفحات اخرى لكي تقوم بتحميل اوفيس 32 اليك الرابط: تنزيل وتثبيت وتفعيل برنامج اوفيس 2010

تحميل برنامج اوفيس 64 بيت

تستطيع وبكل سهولة تحميل برنامج اوفيس 64 وبكل سهولة من خلال هذا الرابط تحميل برنامج office 2010 من ميديا فاير


google-playkhamsatmostaqltradent