recent
أخبار ساخنة

طريقة عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر برنامج kingroot

 


تحتاج الكثير من التطبيقات مثل تطبيق اختراق الواي فاي وجود روت على الهاتف، وهذا ما قد يجعلك تبحث عن الطريقة الصحيحة لتنزيل الروت على الهاتف، ومن البرامج التي توفر الروت تطبيق kingRoot، وتطبيقات أخرى عديدة.

فبعد القيام بتحميل واحد من هذه التطبيقات يمكنك أن تعمل الروت على الهاتف الاندرويد في وقت قصير وبدون مجهود.

متطلبات عمل روت للاندرويد

يجب عليك قبل البدء في عمل الروت أن تتأكد من الآتي: 

  1. أن يكون الهاتف يعمل بشكل جيد.
  2. أن تكون بطارية الهاتف ممتلئة على الأقل ٥٠%
  3. أتصال الهاتف بالواي فاي.
  4. أن يكون الهاتف يسمح بتثبيت التطبيقات المختلفة من المصادر غير الواضحة

تطبيق kingRoot

هذا التطبيق يعتبر من أهم الحلول التي يلجأ إليها الكثير لحل مشكلة الروت، حيث أنه تطبيق سهل وبسيط، ويعمل من خلال ضغطة زر واحدة، كما أنه يوفر عليك الكثير من الوقت، فهو يقدم لك روت مناسب لهاتفك دون الحاجة لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر.

طريقة عمل روت لهاتف اندرويد 

  1. قم بتحميل برنامج KingoRoot apk .
  2. سوف يتم تثبيت البرنامج على الهاتف على الفور، ولكن ستظهر إليك رسالة تفيد بأن مصدر هذا البرنامج غير معرف، عليك أن تتخطى هذه الرسالة حتى يتم التثبيت بشكل صحيح.
  3. قم بتشغيل البرنامج وعمل الروت للاندرويد.
  4. انتظر حتى الانتهاء من عمل الروت، وظهور نافذه تحتوي على النتائج.

برنامج towel root

يعتبر هذا البرنامج من البرامج السهلة والتي تعمل بسلاسة على الهواتف، لكي يتم عمل الروت، كما أن هءا البرنامج يشبه البرنامج السابق كثيرًا، ويختلف عنة فقط بقدرته على دعم هواتف الاندرويد القديمة.

برنامج iroot

من البرامج الشهيرة لعمل الروت بدون استخدام الكمبيوتر، ويتميز هذا البرنامج بأنه أمن على جميع أنواع الهواتف والإصدارات القديمة والحديثة، كما يتميز بسرعته، وسلاسة التعامل معه.

برنامج Root 360

يعد هذا البرنامج من البرامج المتميزة في عالم صناعة الروت، وذلك يرجع لسرعته وسهولة التعامل معه، كما أنه لا يحتاج إلى هاتف إصدار جديد لكي يتم تثبيته، بلا يمكنك تثبيته على الكثير من الإصدارات المختلفة، وهذا كله بدون الحاجة إلى أجهزة الكمبيوتر.

google-playkhamsatmostaqltradent